سياسة الشراء والإسترجاع
 

 

سياسة الشراء والاسترجاع

في هازان نحن نقدم خدمات الشحن و النقل عبر شركات الشحن التي بدورها تقوم بتوصيل شحناتكم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

 يسرنا ان نوفر لكم خدمه التوصيل بمبلغ رمزي , وسوف يتم التواصل معكم عن طريق الشركة الناقلة لترتيب عملية إستلام المنتج. تستغرق عمليه الشحن مدة تتراوح بين 2 الى 5 أيام عمل, توفر الشركة الناقلة خدمة التوصيل الى جميع مدن المملكة العربية السعودية. وفي حال إذا كنتم خارج النطاق العمراني للشركة الناقلة فسيتوجب عليكم استلام طلبكم من أقرب مكتب شحن لديكم.

الاستبدال  

إذا كنت غير راضي عن المنتج لوجود عيب في المنتج أو وصول منتج مختلف عن طلبكم فكل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال أو ارسال رسالة (واتس اب) لخدمة العملاء على الرقم الموحد

و خلال 3 أيام من استلام الشكوى سيتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء لتزويدكم بآلية الاستبدال ، تتكفل شركة هازان بقيمة الشحن إن كان المنتج به عيب , او عند وصول منتج مختلف عن طلبكم .

في حين لم ينال المنتج على اعجابك وترغب باستبداله , فكل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال او ارسال رسالة واتس اب لخدمة العملاء على الرقم الموحد
 يحق لك طلب الاستبدال خلال 24 ساعة من تاريخ الاستلام وتستغرق عملية الاستبدال 10 أيام عمل ,  بالاضافة لدفع 40 ريال كرسوم توصيل  , في حين تم الاستبدال لايحق لك طلب استرجاع لنفس الطلب .

الاسترجاع

إذا كان المنتج فيه سوء تصنيع فكل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال او ارسال رسالة واتس اب لخدمة العملاء على الرقم الموحد

 تتكفل الشركة بقيمة الشحن او استرجاع قيمة المنتج كاملة .

 اذا كان المنتج في حالة سليمة ولم ينال على اعجابك  ,  و تريد استرجاع القيمة المالية يحق لك طلب الاسترجاع خلال 24 ساعة من تاريخ الاستلام وتستغرق عملية الاسترجاع 10 أيام عمل ,  بالاضافة لخصم 20 ريال كرسوم توصيل  .

* العروض لاتشمل الاسترجاع والاستبدال *

* الدفع بالأقساط لايشمل الاسترجاع او الاستبدال *

مواعيد التواصل و خدمة العملاء :

الاتصال الهاتفي من 10 ص الى 6 م

او عبر الواتس اب لمدة 24 ساعة

نقدم خدماتنا داخل المملكة العربية السعودية فقط .